مواقف محرجه تموووووووت من الضحك

اذهب الى الأسفل

مواقف محرجه تموووووووت من الضحك

مُساهمة من طرف زهرة المنتدى في الأربعاء أبريل 16, 2008 2:40 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركااته
البناات داااايما ينحطوون ف موااقف محرررررجة و تتمنى انه تنشق الارض و تبلعها

و هذيله موااقف صارت لبعض البنااات :



واحد طلب يد اخت صديقه ولما جا يبي يشوفها قاله صديقه خلاص

انا بقولها تجيبلي كاس ماي وانت تعال غرفتي انخش وشوفها

( لان البنت خجوله كلش) المهم جا الموعد وجا الرجال ونادى اخته..

وجات الاخت وهي تفحط... ( ماسكة الصينيه على شكل دركسون

وهي ماخذته سياره وتفحط) هههههههه

المهم يوم تزوجها قال لها القصه وماتت من القهر وكانت راح

تذبح اخوها .


وحده يوم عرسها بعد ماخلصه من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها

@ فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..



في وحدة عمرها ( 20 سنة ) خالها يدرس بامريكا ( عمره 22 سنة ) .. و لا مرة شافته في حياتها

قالوا لها خالك بيجي اليوم من السفر .. عاد البنت قامت و تعدلت و صلحت القهوة و الشاي و جلست تنتظره .. جاء ولد جيرانهم ( هي ما تعرف شكله ) و دخل المجلس .. فدخلت وراه و باست جبهته و جلست تقول :

شلونك يا خالي .. كيف حالك ؟؟ و الولد مستحي منزل راسه

و فجأة دخل اخوها .. و قلب المجلس فوق تحت و أشبعهم ضرب هههههههههه .. و بعدين اتضحت السالفة كلها
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته
البناات داااايما ينحطوون ف موااقف محرررررجة و تتمنى انه تنشق الارض و تبلعها

و هذيله موااقف صارت لبعض البنااات :



واحد طلب يد اخت صديقه ولما جا يبي يشوفها قاله صديقه خلاص

انا بقولها تجيبلي كاس ماي وانت تعال غرفتي انخش وشوفها

( لان البنت خجوله كلش) المهم جا الموعد وجا الرجال ونادى اخته..

وجات الاخت وهي تفحط... ( ماسكة الصينيه على شكل دركسون

وهي ماخذته سياره وتفحط) هههههههه

المهم يوم تزوجها قال لها القصه وماتت من القهر وكانت راح

تذبح اخوها .


وحده يوم عرسها بعد ماخلصه من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها

[size=16]@ فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..




في وحدة عمرها ( 20 سنة ) خالها يدرس بامريكا ( عمره 22 سنة ) .. و لا مرة شافته في حياتها

قالوا لها خالك بيجي اليوم من السفر .. عاد البنت قامت و تعدلت و صلحت القهوة و الشاي و جلست تنتظره .. جاء ولد جيرانهم ( هي ما تعرف شكله ) و دخل المجلس .. فدخلت وراه و باست جبهته و جلست تقول :

شلونك يا خالي .. كيف حالك ؟؟ و الولد مستحي منزل راسه

و فجأة دخل اخوها .. و قلب المجلس فوق تحت و أشبعهم ضرب هههههههههه .. و بعدين اتضحت السالفة كلها


و الي صار له اي موقف محرج يتفضل يحكيلنا


و لا تبخلوا علينا بردودكم


و الي صار له اي موقف محرج يتفضل يحكيلنا


و لا تبخلوا علينا بردودكم
[/size]
avatar
زهرة المنتدى

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى